منتدى سيهات سيتي

منتدى سيهات سيتي

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه ام الحمام
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 396
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   الثلاثاء يوليو 08, 2008 5:15 pm

لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟

ظهر مؤخرا ان تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود الى
اغلاق العيون لمدة طويلة ولان الجسم يكون اخذ قسطا من الراحة
فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي ويتغير الشكل هذا دليل على ان
الجسم اخذ الراحة الكافية واظهرت الاحصائات ان البنت يتغير شكل وجهها اكثر من الشاب
والى ان يعود الشكل الى ما كان عليه
يتم غسل الوجه بالماء البارد ..


لان الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام

وللعلم ان شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم

فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار
من ضحك وزعل .. إلخ
هي التي تغير شكل وجهك لان عضلات الوجه تتغير
وبذلك يتغير الشكل

على قوله المثل ... " الحلو حلو لو ماغسل و جهه "



تمنياتي لكم بدوام الصحه والعافيه...

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
::. heavens heart .::
][ المدير العام ][
][ المدير العام ][
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1349
العمر : 24
البلد : Saihat City
الوظيفة : طالب جامعي
دعاء المنتدى :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   الأربعاء يوليو 09, 2008 6:15 am

يسلموووووووو

على الموضوع الرائع

الله لايحرمنا من إبداعاتك الرائعة

جزاك الله ألف خير

تقلبي مروووووري

تحيــاتي

Sleep Sleep

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



لكم خالص تحيــاتي (مدير المنتدى)

للأستقسار
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saihat-city.forum.st
قرآن الغرام
مشرف قسم الثيمات والبرامج والألعاب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 928
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   الثلاثاء يوليو 15, 2008 4:41 pm


يسلموو على الموضوع الرائع
الله لا يحرمنا من جديدك
تــــحـــيــــاتــــي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه ام الحمام
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 396
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   الخميس يوليو 17, 2008 8:39 pm

العفو اخواني نورتنا

وحياكم الله

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Devil
سيهاتي جديد
سيهاتي جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 40
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   الإثنين أغسطس 18, 2008 4:03 pm

يعطيكي ربي الف عافيه على هذه المعلومات

وأفضل حاجه أنش ذكرتي المثل


الحلو حلو لو توه جالس من النوم


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه ام الحمام
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 396
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   الجمعة أغسطس 29, 2008 12:40 pm

هههههههههههههههه

اي والله الحلو حتى لو مغمص حدة

يسلموا خيي ع التنوير


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GHOST RIDER
مشرف قسم التصاميم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 753
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 8:47 pm

هع هع هع

هذا ينطبق عليه

مشكوووره على الموضوع الحلو

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ممثلين آخر زمن

ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الوجود
سيهاتي جديد
سيهاتي جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 12
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 1:04 am

تسلميييي ياقلبي على هالموضوع الجميل والمفيد والقيم

ولا عدمنا إبداعك

ومواضيعك الجميله والمميزه والمتميزه


لك أرق تحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه ام الحمام
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 396
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   الجمعة سبتمبر 05, 2008 4:03 am

يسلموا حبايب ع المرور

والرد الحلو


موفقين

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أوتـ·°·.·°·ــار العشـ·°·ق
مشرف قسم المواضيع العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   الجمعة سبتمبر 26, 2008 2:23 pm

يـعطيــك العافيه يالغـلا على هالموضوع المفيــد .. وتوني اكتشف اني جميل ؟

من جـد ... ماقصرت على هالمعلومه الاكثر من رائعه .. سلمت اناملك يالغآلي ..


وإلىى الامــام .. مـع تمنيـاتي لــك بآلتـوفيق ... تقبل تحياتي .


لآعـدمناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سيهات سيتي :: القسم العام :: الــــمــــواضـــيـــع الـــعـــامـــة-
انتقل الى: